الأحد، 30 نوفمبر 2014

السياحة في الامارت



الإمارات 
هي من أفضل الدول الخليجية في مجال السياحة.فهي تمتاز بكثرة الفنادق والمجمعات والمعالم السياحية والأثرية ففيها يوجد برج خليفة أطول برج ومبنى في العالم. أفضل الإمارات السياحية في الإمارات العربية المتحدة هي دبي..
الابراج 


كثر الابراج شهرةً في دولة الإمارات العربية المتحدة هو برج خليفة وهو أطول برج في العالم الذي يرتفع 828 مترا وقد بدأ في الإنشاء 2004 وأفتتح 2010 يضم البرج أعلى شرفة مشاهدة مفتوحة للجمهور، وكذلك أعلى مسجد، وأعلى مطعم، وأعلى حوض سباحة، فضلا عن أرقام تخص مكونات البرج الذي شارك بتنفيذه نحو 12 ألف عامل ومهندس وتم بنائه في وسط دبي.أما عن برج العرب فهو يعتبر فندق برج ويعتبر من أرقى فنادق العالم، يقع في دبي، يتميز الفندق بإطلالة جميلة في منطقة الجميرا السياحية، بخلاف ديكوراته الراقية.بالإضافة إلى برج الماس الذي يرتفع 30 مترا وبرج الأميرة

مرسى اليأس
اهتمت الإمارات برياضةالفورملا1 فبنت حل وهو يقع في جزيرة ياس في أبو ظبي.باستطاعة قرابة 50 ألف مشاهد متابعة مجريات السباق على الحلبة من مقاعدهم المريحة في المدرجات المغطاة أو مرافق كبار الشخصيات. علما بأن مدّرجات الحلبة مغطاة كلياً – وهي ميزة جديدة لم يشهدها العالم مسبقاً.

المتاحف  :

لوفر أبوظبي

لوفر أبو ظبي متحف ابتدأ العمل به عام 2004م في أبوظبي وافتتح عام 2013م، وسيكون جزءا من مشروع ثقافي عملاق ب جزيرة سعديات يشمل أيضا ثلاثة متاحف أخرى ومركزا للعرض. بتكلفة تقدر بحوالي 83 مليون يورو، تم تصميم المبنى الذي يشمل المتحف من قبل المهندس المعماري الفرنسي جان نوفل.

متحف دبي

متحف دبي هو المتحف الرئيسي في دبي ويعرض المتحف طريقة الحياة في دبي قبل اكتشاف النفط فيها، بالإضافة إلى الآثار المكتشفة حديثاً والتي يعود عمرها إلى 3000 سنة ق.م.


اشهر الفنادق
أطلانتس دبي هو مجمع سياحي فندقي ضخم يقع في الإمارات وأفتتح في 2008 ويحمل 8 نجوم ويعتبر بذالك أول فندق في العالم يحمل هذا العدد من النجوم.

مهرجان دبي للتسوق
مهرجان دبي للتسوق مهرجان يقام في دبي سنوياً ولمدة شهر من أجل الترويج التسويقي في الإمارات. بدأ المهرجان عام 1996 ولم يتوقف سوى مرة واحدة حين توفي الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم عام 2006.

فيديو تعريفي عن السياحة في الامارت 


صور عن اجمل الاماكن السياحة في الامارت 











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق